ردا على تعرضه للاحتيال.. مسافر يحطم شاشات المراقبة في مطار سانتياغو الدولي بمطرقة (فيديو)

ردا على تعرضه للاحتيال.. مسافر يحطم شاشات المراقبة في مطار سانتياغو الدولي بمطرقة (فيديو)

أقدم مسافر من هايتي زعم أنه تعرض للاحتيال، على تحطيم عشرات شاشات المراقبة في مطار سانتياغو الدولي في تشيلي بمطرقة.

وفي التفاصيل، قالت وسائل إعلام محلية إن المسافر والذي يعمل في مجال البناء بتشيلي “تورط” في حادث عنيف في المطار بعد أن اكتشف أن التذكرة التي اشتراها لم يتم حجزها مطلقا.

وأفادت بأن الرجل ادعى أنه وقع ضحية عملية احتيال عند شراء تذكرة سفر إلى ميامي للوصول إلى هايتي، مشيرة إلى أنه في الأول كان منزعجا من وزن الأمتعة الإضافية قبل أن يكتشف أنه لا يوجد حجز على متن الرحلة.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن المسافر فقد أعصابه وحطم كل الشاشات في طريقه داخل المطار بمطرقة كونه كان يحمل أدوات للبناء معه، موضحة أن الخسائر قدرت بـ20 مليون بيزو حوالي 22 ألف دولار.

وأكدت المصادر أنه تمت إحالة القضية إلى مكتب المدعي العام المحلي في بوداهويل لمراقبة الاحتجاز، بينما يتم التحقيق في حالات مماثلة محتملة لتزوير التذاكر.

Even in Chile. pic.twitter.com/yZfUsJlASw

— RadioGenoa @RadioGenoa August 28, 2024

Pasajero de #AmericanAirlines se niega pagar exceso de equipaje y reacciona de esta forma. Está pasando actualmente ahora en el Aeropuerto Nuevo Pudahuel de Santiago pic.twitter.com/ouh2ui33Nh

— 𝑰𝑮𝑵𝑨𝑪𝑰𝑶 @nachoconca August 27, 2024

[AHORA] Pasajero extranjero, frustrado por no poder abordar su vuelo, destrozó a martillazos 🔨🔨🔨 las pantallas de acceso a vuelos internacionales. ¡Insólito, viva Chile ! #Aeropuerto #Santiago #Chile pic.twitter.com/BIrZtscqqz

— Juan Pablo García Plaza @jotapegarcia August 27, 2024

المصدر: “biobio chile”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *