المندلاوي يعزي بوفاة الرسول (ص) ويدعو إلى العمل لتعزيز وحدة المسلمين

المندلاوي يعزي بوفاة الرسول (ص) ويدعو إلى العمل لتعزيز وحدة المسلمين

بغداد –
عزى رئيس مجلس النواب بالنيابة السيد محسن المندلاوي، الشعب العراقي والأمة العربية والإسلامية جمعاء، بذكرى استشهاد نبي الرحمة والإنسانية، رسول الأمة وشفيعها محمد بن عبد الله صلى الله عليه و آله ، فيما دعا إلى ضرورة العمل لتعزيز وحدة المسلمين.
وقال المندلاوي في بيان تلقته السابعة ، أنه “في هذا اليوم تمر علينا ذكرى استشهاد خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وأله وسلم الذي اصطفاه الله وبعثه بالحق لينشر رسالة الإسلام السماوية ويضيءالعالم بنور هدايته ويثبت قيم التوحيد ويدعو الى الإنسانية والتكافل والتآخي ونشر المحبة والسلام في ربوع الأرض”.
ودعا المندلاوي إلى “الثبات على قيم الرسالة السماوية التي بشر بها سيّد البشر لينقذهم من ضلال الظلمات ويهديهم لسبيل الهداية والإيمان ، ويرشدهم إلى طريق الحق وهو النهج الذي سارَ عليه أئمتنا الأطهار، مؤكدين على ضرورة العمل لتعزيز وحدة المسلمين ورصّ صفوفهم لمواجهة الجهات التي تسعى لتشويه مبادئ الدين الإسلامي وتحرف مساره وتشتيت الأمة واضعافها”.
واختتم المندلاوي البيان “بالدعاء من العلي القدير بأن يعم الخير والأمان للجميع وان يعظم لنا ولكل مسلمي العالم عظيم الأجر والثواب، ويرزقنا شفاعة نبينا محمد وآل بيته الأطهار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *