القيادات السياسية تهنئ المنتخب الوطني بالفوز على نظيره العماني

القيادات السياسية تهنئ المنتخب الوطني بالفوز على نظيره العماني

بغداد –
هنأت القيادات السياسية، اليوم الخميس، المنتخب الوطني العراقي بالفوز على نظيره العماني بهدف نظيف في افتتاح مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.
وبارك رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم الفوز، وقال في بيان- تلقته السابعة : “من بصرتنا الفيحاء، وثغر عراقنا الباسم، زف أبطال منتخبنا الوطني لكرة القدم بشرى الفوز على المنتخب العماني الشقيق، مستهلين بهذا الفوز طريق التأهل للمونديال المرتقب، باعثين في قلوب شعبهم الأمل بمواصلة المشوار نحو تحقيق إنجاز جديد يضاف لسجل العراق الحافل بالإنجازات، ألف مبارك لأسود العراق وشعبهم العظيم.
كما هنأ الشيخ همام حمودي رئيس المجلس الأعلى الإسلامي المنتخب العراقي بالفوز على نظيره العماني.
بدوره، هنأ محافظ البصرة أسعد العيداني بتدوينة على منصة X- تابعتها السابعة هنأ بالفوز وقال: “أبارك لمنتخبنا الوطني فوزه المستحق على نظيره العُماني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، لقد كان ملعب جذع النخلة في البصرة شاهداً على عزيمتكم وروحكم القتالية، فخورون بكم ونتطلع للمزيد من الانتصارات”.
وهنأت وزيرة الهجرة إيفان جابرو بالفوز، وقالت بتدوينة على منصة على منصة X- تابعتها السابعة “من جديد، منتخبنا الوطني يقدم لنا ملحمة رائعة تضاف إلى سجله الحافل بالانتصارات من خلال فوزه على المنتخب العماني اليوم، شكراً لكم أسود الرافدين على هذا المنجز الذي أدخل السعادة إلى قلوب أهلكم من زاخو إلى البصرة، ننتظر منكم المزيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *