النجف يواصل استعداداته لمواجهة النفط في دوري النجوم

النجف يواصل استعداداته لمواجهة النفط في دوري النجوم

النجف الأشرف --حيدر فرمان

يواصل فريق النجف لكرة القدم وحداته التدريبية استعداداً لمواجهة نظيره النفط يوم غدٍ السبت لحساب الجولة الأولى من دوري نجوم العراق لكرة القدم بنسخته الثانية للموسم الحالي2024ـ 2025 .

وقال مدير فريق النجف فلاح حسن في تصريح خاص للوكالة الرسمية تابعته السابعة : إن”الفريق واستعداداً للموسم الجديد استقطب عدداً من اللاعبين في بعض المراكز التي يحتاجها وأصبح الآن مكتمل الصفوف، ما عدا محترف وصل اليوم ولا أعتقد سوف يشارك في المباراة الأولى، لكن استعداداتنا جيدة بعد أن أجرينا معسكراً تدريبياً في محافظة اربيل، خضنا خلاله أربع مباريات تجريبية أثبتت أن الفريق يبشر بخير”.

وأضاف أن “قرعة هذا الموسم متوازنة، لاسيما أن الفوارق بين أندية دوري النجوم بسيطة ونتأمل تحقيق نتيجة أفضل في هذا الموسم “.

من جانبه قال مدرب حراس المرمى فريق النجف هادي جابر لـ: “وصلنا للمرحلة الأخيرة من التحضير بعد أن كانت لدينا مرحلة أولى في النجف، ومرحلة ثانية في أربيل، وخضنا في المعسكر أربع مباريات ودية، وسار المعسكر التدريبي بشكل جيد، وكانت فترته ملبية لطموح الفريق “.

وأضاف أن “مباراتنا الأولى أمام النفط سوف تكون في ملعبنا وهذا ما يعطينا دافعاً معنوياً جيداً، مؤكداً أن الفريق يسعى الى تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي، لاسيما وأن الفريق في مرحلة تصاعدية من ناحية اللياقة البدنية والتكتيك الخططي والفني “.

من جهته قال حارس مرمى فريق النجف سرهنك محسن لـ: إن ” استعداداتنا مكثفة والفريق مكتمل الصفوف ولاوجود لاي إصابة والوضع جيد، مؤكداً أن جميع اللاعبين يطمحون الى تقديم الأفضل ومنافسة الأندية الأخرى بعد الحصول على المركز الرابع في الموسم الماضي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *