مصر.. عطل كبير يضرب شركة “فودافون”

مصر.. عطل كبير يضرب شركة “فودافون”

كشفت شركة “فودافون” مصر عن سبب وجود عطل في الشبكة أدى إلى سحب رصيد العملاء، موضحة أنها قامت بإجراء بعض التحديثات.

وقالت الشركة في ردها على العملاء “هنحتاج نجرب الخدمة بعد الساعة 7 صباحا لوجود بعض تحديثات خدمه المكالمات والإنترنت”.

وسادت حالة من الغضب الشديد بين عملاء شركة فودافون، عقب مفاجأتهم بضياع رصيدهم بدون أي أسباب، ويبدو أن عطلا كبيرا ضرب شبكة vodafone وأدى إلى نفاد الباقات وضياع الأرصدة، وسماع الرسالة المزعجة، التي يكرهها كافة عملاء الشركة والتي تقول “عفوا لقد نفد رصيدكم”.

وتفاجأ عملاء الشركة بعدم تمكنهم من إجراء أي مكالمات أو إرسال رسائل نظرا لعدم وجود أرصدة، بالرغم من أن البعض قام بشحن باقته حديثا، والبعض قام بشحن كروت، ولكن لم يتمكنوا من إجراء أي مكالمات، وظهرت المشكلة مع صباح اليوم الإثنين، وتناول النشطاء تفاصيلها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالفيسبوك وتويتر.

وأثار هذا العطل تساؤلات كثيرة للشركة، عن “أسبابه ومصير الأرصدة التي ضاعت وذهبت أدارج الرياح ويريدون أن يعرفوا أسباب المشكلة ومتى سيتم إصلاحها، وهل ستعود الأرصدة والباقات مرة أخرى أم لا، وبالرغم من هذه التساؤلات والإشارة للشركة عبر مواقع التواصل، إلا أنه كان هناك إنكار للمشكلة في بدايتها”.

وبعد تفاقم مشكلة عطل vodafone قام العديد من النشطاء بالاتصال بخدمة عملاء vodafone، للاطلاع على أسباب المشكلة، وأكدت خدمة العملاء أن هناك تحديثات تجري من الساعة الثانية من صباح اليوم الاثنين، وربما يكون هذا العطل ناتجا عن التحديثات.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *