“أنتم عار على اللعبة”.. “تصرف مؤسف” من حارس فرنسا أمام إيران في كأس العالم لكرة الصالات

“أنتم عار على اللعبة”.. “تصرف مؤسف” من حارس فرنسا أمام إيران في كأس العالم لكرة الصالات

شهدت بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات مشهدا غريبا، خلال مواجهة فرنسا وإيران في ختام دور المجموعات.

وأظهر مقطع فيديو حارس المنتخب الفرنسي وهو يترك الكرة تدخل مرماه، دون محاولة لصدها، ما تسبب في حالة من الغضب في وسط كرة الصالات.

وأثار الهدف الذي تلقاه حارس مرمى فرنسا أمام إيران، في الرباعية التي خسر بها منتخب بلاده المباراة شكوكا حول تخاذله حتى يواجه تايلاند في ثمن النهائي بدلا من المغرب.

🇫🇷 France GK trying REALLY hard to save that shot 😅😭#FutsalWC pic.twitter.com/kU2tCzbA77

— Ta L. @talao_ September 22, 2024

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن إيران التي فازت 4-1 كانت الأوفر حظا للتأهل كمتصدر للمجموعة، إلا أن سلوك حارس فرنسا التي تأهلت في المركز الثاني أثار الجدل.

Pase lo que pase el próximo día 27, y admitiendo que somos la parte más débil de esta historia que ocurrió hoy en Bukhara, digo: “Francia, os esperamos con los brazos abiertos”.
Iran 🇮🇷 y Francia 🇫🇷, entrenadores y jugadores, deshonraron mi deporte.
‼️Sois una vergüenza mundial‼️ pic.twitter.com/M8a4Czlb4N

— Miguel Rodrigo @miguelrodrigocs September 22, 2024

ووجه ميغيل رودريغو، مدرب منتخب تايلاند، اتهامات خطيرة تجاه الحارس الفرنسي، عندما قال على حسابه عبر منصة “إكس”: “بغض النظر عما سيحدث يوم 27، وباعترافنا بأننا الأضعف، أقول: “فرنسا، نرحب بكم بأذرع مفتوحة. إيران وفرنسا، مدربين ولاعبين، شوهوا سمعة رياضتي. أنتم عار على العالم”.

وتأهل المنتخب الفرنسي لكرة الصالات إلى دور الـ16 من كأس العالم رغم الخاسارة أمام إيران في مباراته الأخيرة بالمجموعة، وسيلتقي مع تايلاند يوم الجمعة في ثمن النهائي، فيما ستصطدم إيران بالمغرب.

المصدر: RT 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *