“آثار قبلة على عنق فتى” تدمر مستقبل متزلجة على الجليد

“آثار قبلة على عنق فتى” تدمر مستقبل متزلجة على الجليد

فشلت المتزلجة الكورية الجنوبية والحائزة على الميدالية الفضية في بطولة العالم، لي ها إن، في استئناف قرار إيقافها لمدة ثلاث سنوات بتهمة التحرش الجنسي.

وبحسب ما نشرته صحيفة Naver الكورية، وجدت لجنة الأخلاقيات التابعة للجنة الأولمبية الكورية أن العقوبة مقبولة وأيدتها، رافضة استئناف المتزلجة البالغة 19 عاما.

وحدثت فضيحة مدوية في عالم التزلج على الجليد بكوريا الجنوبية هذا العام، بعد أن تم إيقاف متزلجتين عالميتين لفترة طويلة بقرار من الاتحاد الوطني بسبب السلوك غير الأخلاقي، وتوجيه اتهامات بإغواء قاصر.

وتعود الحادثة إلى شهر مايو الماضي، عندما نظم الكوريون معسكرا تدريبيا لمدة أسبوعين لأفضل رياضييهم في إيطاليا ضمن إطار الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية في ميلانو التي ستقام خلال عامين.

وعند العودة، فتح الاتحاد الكوري قضية تأديبية ضد اثنتين من المتزلجات اللتين تم القبض عليهما وهما تشربان المشروبات الكحولية، لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، واتهمت الفتاتين لي هاي إن البالغة 19 عاما ويو يونغ البالغة 20 عاما بالفجور.

واتهمت المتزلجة على الجليد لي ها إن، باغتصاب متزلج مبتدئ مينكيو سو يبلغ من العمر 15 عاما، بعد أن دعته إلى مسكن فريق السيدات، وأقنعته بالقوة بممارسة الجنس، قبل أن يهرب الأخير ويشتكي للكادر الإداري وعلى عنقه علامة قبلة، ليتم استبعادها عن نشاطات الاتحاد لمدة ثلاث سنوات.

ودافعت المتزلجة عن نفسها بأنهما على علاقة سابقة لكنها انفصلت عنه في أكتوبر 2023، قبل أن يقترح الشاب تجديد علاقتهما، لكن المجني عليه نفى الأمر وأكد تعرضه للأذى النفسي.

ولم تشارك يو المتزلجة الأخرى بالفعل لكنها قامت بالتقاط صور للعملية دون موافقة الأطراف المعنية، لتعاقب بالحرمان لمدة عام.

فيما أفلت المتزلج الشاب من الإيقاف لمدة عام، والاكتفاء بالتوبيخ بسبب انتهاكه القواعد والتواجد في مسكن الفتيات.

المصدر: aif.ru

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *