رسميا.. تحديد موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو

رسميا.. تحديد موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم حدد موعد أول كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الموسم الحالي للدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة  “آس”  تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن الجولة الـ11 من الليغا يوم السبت 26أكتوبر على ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة 10مساء بتوقيت السعودية.

🚨 آس | الكلاسيكو في تاريخ لا يخلو من الجدل، سيصل برشلونة بوقت أقل للراحة، يواجه ريال مدريد دورتموند يوم الثلاثاء بينما سيلعب برشلونة مباراة صعبة ضد بايرن يوم الأربعاء، ، كان من المتوقع أن يكون الكلاسيكو يوم الأحد 27 أكتوبر، لكن مشغلي الليغا قرروا بأن المباراة ستقام يوم السبت pic.twitter.com/10ujYblzUQ

— الكلاسيكو @clasico_arabi September 24, 2024

وبسبب جدولة مباريات دوري أبطال أوروبا كان من المتوقع أن تقام مباراة الكلاسيكو يوم الأحد 27أكتوبر ولكن رابطة الدوري الإسباني قررت إقامتها يوم السبت 26 أكتوبر.

ويتواجه الفريقان في مباراة مثيرة للصراع على لقب الدوري إذ يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 18 نقطة مما يمنحه أفضلية أربع نقاط على ريال مدريد الذي يملك 14 نقطة ولكن قد تتغير الأمور قبل المباراة الكبيرة بينهما.

يذكر أن ريال مدريد حقق الموسم الماضي الانتصار على برشلونة في جميع المباريات التي جمعت الفريقين في الدوري الإسباني وبانتصار ساحق في السوبر الإسباني.

المصدر:RT

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *