ضحية جديدة للبرازيلي نيمار داخل الهلال

ضحية جديدة للبرازيلي نيمار داخل الهلال

كشفت تقارير إعلامية عن ضحية محتملة قد يستغني عنها البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للهلال السعودي من أجل إعادة قيد البرازيلي نيمار دا سيلفا في قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي الرياضي خالد الشنيف في تصريحات تلفزيونية: “ما نراه حاليا هو أن جيسوس ربما يستغني عن السنغالي كاليدو كوليبالي في الكثير من مباريات الموسم الحالي من أجل وجود نيمار دا سيلفا في قائمة الفريق فهو استغنى عنه في مباراة مفصلية أمام الاتحاد لصدارة الدوري وربما يذهب بعيدا ويفكر في رحيله نهائيا مقابل التعاقد مع لاعب سعودي مكانه كمدافع”.

#خالد_الشنيف:
لا استبعد أن يُبعد #جيسوس المدافع #كوليبالي بعد عودة #نيمار@k_alshenaif#دورينا_غير pic.twitter.com/keEsJtAnC6

— #دورينا_غير @SBA_sport September 24, 2024

فيما قال علي الحبسي نجم الهلال السابق في تحليله للموقف: “هل نيمار قادر على العودة بعد كل هذه الفترة التي غاب فيها عن الملاعب ويعطينا الأداء ذاته الذي اعتدناه منه هذا هو السؤال الذي يجب أن يفكر فيه مسؤولو الهلال”.

وكان جيسوس برر قراره استبعاد كوليبالي من مواجهة الاتحاد في حديثه عقب الفوز بأن هذه استراتيجية خاصة به في بعض اللقاءات، مشيرا إلى أنه زج برينان لودي في التشكيلة الأساسية.

وغاب نيمار عن الهلال منذ تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال أكتوبر الماضي.

يذكر أن مدرب الهلال قرر في وقت سابق استبعاد نيمار من قائمة الدوري السعودي للمحترفين والاستقرار على قيده في قائمة دوري أبطال آسيا للنخبة فقط.

المصدر:RT

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *