التجهيز بدء لحرب طويلة.. الفصائل العراقية تعقد اجتماعات سرية لتصعيد العمليات ضد إسرائيل

التجهيز بدء لحرب طويلة.. الفصائل العراقية تعقد اجتماعات سرية لتصعيد العمليات ضد إسرائيل

السابعة- بغداد

كشف مصدر مطلع داخل فصائل المقاومة العراقية، اليوم الخميس 26 أيلول 2024، عن اجتماعات سرية تجريها الفصائل لبحث تصعيد العمليات ضد إسرائيل.

وقال المصدر في حديث لـ”السابعة”، إن “قادة فصائل المقاومة الميدانيين يعقدون اجتماعات متواصلة بشكل سري وغير علني في مناطق مختلفة من العراق، وهذه الاجتماعات مكثفة منذ يومين وتهدف الى بحث كيفية تصعيد العمليات العسكرية لاستهداف الأهداف الإسرائيلية، وبعمليات نوعية، خلال المرحلة المقبلة، للضغط العسكري على إسرائيل لإيقاف الهجمات على لبنان وغزة”.

وأضاف المصدر أن “فصائل المقاومة العراقية جهزت كل الإمكانيات العسكرية والبشرية وغيرها لحرب طويلة الأمد مع إسرائيل وهي مستعدة لخوض حرب مباشرة، في حال أقدم جيش الاحتلال الصهيوني على أي عملية برية في لبنان”، مبيناً أن “ذلك سيتم بالتنسيق الكامل والمتواصل مع حزب الله اللبناني”.

يشار الى أن المقاومة الإسلامية في العراق صعدت عملياتها العسكرية ضد إسرائيل خلال الأيام الماضية، حيث استهدفت يوم امس ميناء ايلات بطائرة مسيرة أدت الى إصابة مستوطنين اثنين، وفي عمليات أخرى استهدفت المقاومة العراقية غور الأردن وكذلك حيفا وطبريا وغيرها، مؤكدة استمرارها في دك معاقل الأعداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *