مدرب وطني يد السيدات: هدفي بناء منتخب قوي والتأهل به لكأس العالم

مدرب وطني يد السيدات: هدفي بناء منتخب قوي والتأهل به لكأس العالم

بغداد – – علي المالكي 

أكد مدرب المنتخب الوطني للسيدات بكرة اليد حمودي ناصر، أن هدفه الأول هو بناء فريق قوي قادر على المنافسة في البطولات الدولية الكبرى.

وقال ناصر للوكالة الرسمية تابعته السابعة ، اليوم الاثنين: إن” الجهاز الفني الجديد لوطني اليد للسيدات يسعى للوصول باللاعبات الى أعلى درجات الإعداد لبناء فريق قوي قادر على المنافسة واعتلاء منصات التتويج في المشاركات الخارجية المقبلة”.

وأضاف ناصر أنه” من المؤمل عقد اجتماع موسع مع اتحاد اللعبة لمناقشة الأمور الفنية ومعرفة منهاج الاتحاد ومتطلباته للفترة المقبلة، لافتاً الى أنه في حال كان اختياره لتدريب المنتخب لبطولة معينة فقط فسوف يعتذر عن قيادة الفريق”، مبينا أنه “يطمح لإعداد منتخب منافس على مدى السنتين المقبلتين من خلال المنهاج التدريبي الذي أعده والذي سيقدمه الى اتحاد اللعبة خلال الاجتماع المقبل “.

وتابع ناصر أن” الجهاز الفني المساعد للمنتخب ركز خلال بطولة العراق على اللاعبات الشابات، وتم اختيار 22 لاعبة من ضمنهن 18 لاعبة شابة وثلاث لاعبات خبرة”، موضحاً أن” فرصة العراق كبيرة في التأهل الى كأس العالم بعد قرار تأهل ستة منتخبات من قارة آسيا ستكون أربعة منتخبات قوية ونسعى لنكون ضمن المنافسين على المركزين الخامس أو السادس “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *