اليوم.. الشرطة يواجه الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

اليوم.. الشرطة يواجه الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

بغداد-
يخوض فريق الشرطة لكرة القدم اليوم الثلاثاء مواجهته المرتقبة أمام نظيره الهلال السعودي عند الساعة التاسعة مساءً في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض لحساب الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا النخبة، وسيرتدي القيثارة الزي الأخضر الكامل بينما سيكون اللون الرصاصي من نصيب حارس المرمى.
وأفاد مراسل السابعة بأن “القيثارة سيدخل هذا اللقاء وفي جعبته نقطة واحدة من تعادل مع النصر بينما يحتل فريق الهلال صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط من فوز حققه على الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد”.
وأضاف أن “ممثل الكرة العراقية أكمل جاهزيته الخططية عندما أجرى المدرب أحمد صلاح وحـدة تدريبية مسائية أمس الاثنين في ملعب الأمير فيصل خصصت لترسيخ العديد من الأفكار التكتيكية التي تحاكي أسلوب مدرب الهلال البرتغالي جورجي جيسوس الذي أشاد خلال المؤتمر الصحفي بفريق الشرطة كونه يضم الكثير من نجوم المنتخب الوطني إلى  جانب المحترفين العرب والأجانب، مطالباً لاعبيه بالانضباط الخططي واحترام المنافس”.
وأوضح أن “المدرب أحمد صلاح جدد خلال المؤتمر الصحفي ” ثقته بلاعبي الشرطة وقدرتهم على تقديم مباراة كبيرة أمام الهلال، الذي يعد مرشحاً ساخناً لخطف البطولة القارية ولديه مؤهلات اللعب حتى في الدوري الإنكليزي، مؤكداً أنه يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية أو الخروج بنقطة واحدة على أقل تقدير رغم صعوبة المباراة وتباين الفوارق المهارية والخططية بين الفريقين لكنه يثق كثيراً بقدرات لاعبيه”.
وأضاف أنه “وضع العديد من المعالجات والسيناريوهات خلال هذا اللقاء لإيقاف مفاتيح الخطورة عند متحديه الأزرق الذي يحترمه كثيراً ولكنه لا يخشاه على غـرار المحترفـين منهم الذين أضافـوا  نقلة نوعية من حيث السرعة وتنفيذ الواجبات الخططية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *