المندلاوي يدعو المجتمع الدولي لأخذ دوره في إيقاف الحرب الصهيونية على غزة ولبنان

المندلاوي يدعو المجتمع الدولي لأخذ دوره في إيقاف الحرب الصهيونية على غزة ولبنان

بغداد –
دعا رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، اليوم الثلاثاء، المجتمع الدولي لأخذ دوره في إيقاف الحرب الصهيونية على غزة ولبنان.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب بالنيابة في بيان، تلقته السابعة ، أن “رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، استقبل سفير المملكة المتحدة لدى العراق ستيفن هيتشن”. 
وأضاف البيان، أنه “جرى خلال اللقاء التباحث حول الأوضاع السياسية والأمنية، وآخر التطورات الأمنية في المنطقة، وحجم التهديد الذي تواجهه دولها كافة، بعد استمرار الكيان الصهيوني في التوسع باعتداءاته وجرائمه التي طالت غزة و لبنان وسوريا”. 
وحذر المندلاوي، من “مغبة تجاهل الكيان الصهيوني لقرارات مجلس الأمن والمنظمات الدولية، ومناشدات الدول المطالبة بإيقاف الحرب التي تحولت بكل المعايير إلى جرائم إبادة جماعية لسكان المدن الآمنة، وذريعة لاستهداف الرموز الدينية والسياسية”.
ودعا المندلاوي، “المجتمع الدولي الى أخذ دوره في ايقاف هذه الحرب، التي ستتوقف عليها مصير العلاقات الخارجية للعديد من البلدان ومنها العراق، وبخاصة تجاه الداعمين للكيان الصهيوني”، مؤكدا “استمرار توجهات العراق الداعمة للسلم الإقليمي ورفضه للصراعات بكافة أشكالها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *