بغداد.. احد افراد عصابة متخصصة “بالقتل والتسليب” في قبضة الاتحادية

بغداد.. احد افراد عصابة متخصصة “بالقتل والتسليب” في قبضة الاتحادية

السابعة – بغداد

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية اليوم الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024، القبض على أحد أفراد عصابة متخصصة بالقتل والتسليب والاتجار بالمخدرات في بغداد.

وقالت القيادة في بيان تلقته “السابعة”، إنه ” وردت معلومات استخبارية بمحل تواجد المتهم الهارب المدعو مصطفى الياباني ينتمي لعصابات إجرامية متخصصة في القتل و التسليب والمخدرات والدكة العشائرية تم القاء القبض عليهم سابقا”.

وأضافت أن “قوة بإشراف قائد الفرقة الخامسة وبإسناد الجهد الاستخباري تمكنت من تنفيذ عملية أمنية مباغتة تم خلالها القاء القبض على المتهم المطلوب في منطقة الحسينية وإحالته اصوليا إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية بحقه”.

وكانت قيادة عمليات بغداد، أعلنت الاثنين 9 أيلول 2024، الإطاحة بعصابة متخصصة “بالتسليب والمتاجرة بالمخدرات والدكات العشائرية” في احد مناطق العاصمة.

وذكرت القيادة في بيان، تلقته “السابعة”، أن “قوة من الفرقة الخامسة شرطة اتحادية شرعت وبإسناد استخباري عالي المستوى بتنفيذ عملية أمنية استباقية، اسفرت عن إلقاء القبض على عصابة مكونة من خمسة متهمين بينهم امرأتين متخصصة بجرائم التسليب والمتاجرة بالمخدرات والدكات العشائرية بعد متابعة لتحركاتهم ونصب كمين محكم لهم في منطقة سبع قصور شرقي بغداد”.

وأضافت انه “تم ضبط بحوزتهم كمية من مادة الكرستال المخدرة وأدوات تعاطيها واسلحة واعتدة ومواد أخرى مختلفة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *