مستشار رئيس الوزراء: إنجاز 30 مشروعاً خدمياً في الديوانية

مستشار رئيس الوزراء: إنجاز 30 مشروعاً خدمياً في الديوانية

الديوانية – – صفات العزاوي

أكد مستشار رئيس الوزراء للشؤون الفنية ضياء الدين ناظم، اليوم الاثنين، إنجاز 30 مشروعاً خدمياً في محافظة الديوانية، مشيراً إلى أبرز الأعمال الخدمية المستمرة والمنجزة في ذات المحافظة.

وقال ناظم، للوكالة الرسمية تابعته السابعة : إنه “تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، تمت زيارة محافظة الديوانية مع فريق الجهد الخدمي في المحافظة، للاطلاع على نسب الإنجاز للمشاريع المستمرة لعام 2024 والاستعداد لخطة عام 2025”.

وأكد ناظم “إنجاز 30 مشروعاً خدمياً من أصل 55 مشروعاً”، مشيراً إلى أن “المشاريع المتبقية سيتم إنجازها بالكامل نهاية العام الجاري 2024”.

ولفت إلى، أن “فريق الجهد الخدمي عمل على إيصال شبكات الماء الصافي إلى 18 حياً في محافظة الديوانية، إضافة إلى مشاريع إعادة تأهيل البنى التحتية بالكامل من تبليط ومد شبكات المجاري والكهرباء لـ 11 حياً في مركز الديوانية وقضاء الحمزة”، مؤكداً أن “تلك المشاريع وصلت إلى نسب إنجاز متقدمة”.

وأضاف، أنه “تم الكشف عن مشروع الخط الناقل لمجاري حي الأمين الأول والثاني، واختيار موقع محطة السحب قبل موسم الأمطار، حيث ستقوم شركة الفاروق بتنفيذ المشروع”.

وأوضح، أن “فريق الجهد الخدمي ينفذ أغلب الأعمال الخدمية في محافظة الديوانية تنفيذاً مباشراً، من دون الاعتماد على المقاولين أو المتعهدين”.

من جهته، قال مسؤول فريق الجهد الخدمي والهندسي في الديوانية، محسن حمزة، للوكالة الرسمية تابعته السابعة : “إن الأعمال الخدمية مستمرة في خمسة أحياء في منطقة الحمزة الشرقي”، مؤكداً أن “تلك الأعمال وصلت إلى نسب إنجاز متقدمة”.

وأشار إلى أنه “تم إنجاز أعمال مد شبكات الماء في أحياء الأمين والعامل بالكامل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *