الأنواء الجوية: أمطار متوسطة الشدة خلال اليومين المقبلين

الأنواء الجوية: أمطار متوسطة الشدة خلال اليومين المقبلين

بغداد –

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار خلال اليومين المقبلين.

وذكر بيان للهيئة، تلقته السابعة ، أن “غداً الجمعة سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، يتحول تدريجياً بعد الظهر إلى غائم جزئي وأحياناً غائم في المنطقتين الشمالية والجنوبية، مع تساقط أمطار خفيفة في الأقسام الجنوبية من المنطقة الجنوبية تكون رعدية أحياناً، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”، مبيناً أن “درجات الحرارة العظمى ليوم غد في بغداد والأنبار وصلاح الدين وديالى 25، وفي السليمانية 18، وكركوك 23، ونينوى 24، وكربلاء المقدسة وبابل والديوانية وواسط 26، والبصرة 28”.

وأضاف، أن “يوم السبت القادم سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والشمالية، وغائماً جزئياً إلى غائم في المنطقة الجنوبية، مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

وأشار إلى، أن “الأحد القادم سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

ولفت إلى، أن “توقعات الطقس ليوم الاثنين القادم سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *